دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-05

السلط أمام أزمة كبيرة والادارة تناشد رجالات المدينة

الرأي نيوز :
 

 

 يعاني نادي السلط من أزمة مالية كبيرة، حالت دون التزام إدارة النادي بمستحقات اللاعبين، مما ينذر بأزمة كبيرة قد تضرب طموح الفريق في المنافسة على بطولة دوري المحترفين وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي والذي قدم خلالها الرهيب مستوى مميز للغاية في الظهور القاري الأول له.

وينتظر نادي السلط وقوف عشاق النادي ورجال أعمال المدينة بجانبه، للمضي قدماً في المخطط الذي وضعته إدارة النادي قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي، وإنقاذ الرهيب بما ينتظره من أزمة قد تؤثر على الفريق في الأيام المقبلة.

وبذلت إدارة الرهيب كل ما بوسعها لتوفير الدعم للفريق الكروي الأول، من خلال إبرام التعاقدات مع مجموعة من اللاعبين وتجديد الثقة بالجهاز الفني بقيادة جمال أبو عابد لمحاولة خلق الاستقرار الفني للمنظومة، الا أن غياب دعم رجال أعمال المدينة وقف أمام طموح الفريق.

قصة السلط ومنذ صعوده للمرة الأولى لدوري الأضواء وتقديم مستوى مميز وفرض اسمه بقوة أمام أندية الدلال، بقيادة مجلس إدارة مكونه الرئيسي من الشباب وبميزانية لا تكاد تذكر، يجب أن تقدر من قبل رجال أعمال المدينة لتوفير بيئة عمل خصبة ليواصل الرهيب المنافسة وبقوة على البطولات.
عدد المشاهدات : ( 4874 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .